الصحة%20والدواء

آخر الأخبار

الصحة%20والدواء
المرأة
جاري التحميل ...
المرأة

اجني المال من مهاراتك في المعالجة النفسية

اجني المال من مهاراتك في المعالجة النفسية


المقدمة:


اذا كنت من الأشخاص الذين لديهم القدره على #الإقناع والتأثر على الأخريين ولكن بشكل إيجابي، و بالمعلومات الصحيحه فأنت الآن تمتلك #ثروه لا علم لك بيها ؛ نعم فهى ثروة كبيره جدا، فالعديد من الناس يحتاجون إلى شخص يفهمهم وله طريقته الخاصه في التأثير عليهم ومغالجتهم من أمور عديده مثل ضعف الثقة والإحباط والعصبيه المزمنه أو #المعالجة من مواقف بشعه تعرضوا لها خلال حياتهم.



المشاكل النفسية في وقتنا هذا


اصبحت #المشاكل النفسيه في وقتنا هذا تزداد بشكل كبير جدا ؛ لذا يبحث الناس على حل تلك المشاكل ويحاولون الحصول على حل بكل الطرق ونرى أن هناك بعض الدجالين الذين يحاولون الخوض في هذا الأمر لاكتساب المال فقط.

ولكن على #المعالج النفسي أن يراعي مريضه اولا ويعتبره اخا له ويبدأ في استخدام مهارته عليه بدون تعرضه لأى اذي مع كسب  بعض المال نتيجة الجلسه التي تقوم بها وبهذا تكون قد حققت للمريض غايته من الموهبه التي لديك بدون تعرضه لأى اذي وتكون استفدت انت ايضا بشكل كبير.



كيف ابدا في استخدام مهارة معالجة المشاكل

كيف ابدا في استخدام مهارة معالجة المشاكل

أولا يجب أن يكون لديك سمعه طيبه وكلام موثوق ليس به خلل ، كما يجب عليك التمرن دائما على ما يقوله #الحكماء،  والعمل به ورؤية تجارب الأخريين في هذا الأمر حتى تكون مثالا يحتذي به وثقة من قبل مرضاك.

ثانيا ابدا بفهم #المشكله وحاول أن تستوعبها من قبل المتكلم والأسباب والعوامل التي أدت لها وكل التفاصيل الصغيره وبعد أن يكون الأمر واضحا لك ابدا في ممارسه موهبتك بشكل إيجابي يستوعبه المتكلم.
 

 ثالثا : اياك ثم اياك أن يغرك #المال ؛فالمال المبنى على #الابتزاز وضعف الأخريين ليس مبارك فيه وعاجلا أو اجلا سوف ينتهى ولكن بخيبة أمل ؛ لذا اجعل موهبتك لكسب المال ولكن اولا واخيرا يجب أن تراعي الله فيما تكسبه حتى تصبح مثالا يحتذى به.


رسالة ورؤية موقع بوابات كوم


موقع بوابات كوم يحتوى على كثير من المقالات والدروس في عدة مجالات كالعمل الحر والربح من الانترنت والمجالات التعليمية والصحية والرياضية وكذلك مجال شروحات البرمجة والكثير من التصنيفات المختلفة والتي تُغني من يريد انشاء موقع نموذجى رائد عن طرح الاستفسارات والاسئلة التي تتعلق بعالم الإنترنت.

كما يتميز موقع بوابات كوم أن له فريقً مهمته هي مراجعة كل المقالات المطروحة عليه ولا يتم نشر أي مقال في حالة كان مكررًا أو عديم الفائدة؛ لذلك أي مقال سوف تجده على موقع بوابات كوم سيقدم لك معلومات هامة كتبها مطورون بارعون في أعمالهم، وراجعها ورائهم فريقًا مميزا متخصصا.

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

اخبارbawbatt.blogspot.com

2016