الصحة%20والدواء

آخر الأخبار

الصحة%20والدواء
المرأة
جاري التحميل ...
المرأة

محمد صلاح فى ريال مدريد حقيقة أم مجرد اشاعة ؟

محمد صلاح فى ريال مدريد حقيقة أم مجرد اشاعة ؟


محمد صلاح:  

نجح الفرعون المصري محمد صلاح في خطف الانظار سريعا والتألق الغير مسبوق محطما الارقام القياسية فى نادى ليفربول وقدم مستوى رائع مع ناديه الحالي وخاصة في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز فى أول موسم له بعد أن انتقاله للريدز بالصيف الماضي قادمًا من فريق روما الإيطالي.

لم يخفى فريق ليفربول نيته القوية فى تجديد تعاقده مع النجم المصري محمد صلاح، هادفا من ذلك تأمين بقاءه داخل قلعة ليفربول وكان جيمي كاراجير أهم الرموز التاريخية لفريق ليفربول قد قال إن النجم المصرى محمد صلاح لديه القدرة ليكون أفضل اللاعبين في تاريخ الدوري الإنجليزي.

محمد صلاح بين ريال مدريد وبرشلونة :

ظهرت تقارير في الصحف الانجليزية والاسبانية والتى تحدثت عن إمكانية مغادرة النجم المصري النادي الإنجليزي بالانتقالات القادمة وخاصة بعد تصريح النجم السابق ميدو وقوله أن صلاح سيلعب لريال مدريد.

كما أعاد احمد حسام ميدو نجم مصر السابق ومحلل قنوات بي ان سبورت نشر تغريدة لأحد وسائل الإعلام قال فيها: "صلاح لن يستمر طويلًا في ليفربول، وقريبا انتظروه في ريال مدريد الإسباني".

محمد صلاح فى ريال مدريد حقيقة أم مجرد اشاعة ؟


كما أعاد احمد حسام ميدو نجم مصر السابق ومحلل قنوات بي ان سبورت نشر تغريدة لأحد وسائل الإعلام قال فيها:

ومن جانب آخر ذكرت الصحيفة الانجليزية "إكسبريس" أن صيف الانتقالات المقبل سوف يشهد صراعًا بين ريال مدريد وبرشلونة على النجم محمد صلاح أبرز نجوم الدوريات الكبرى في القارة العجوز حاليا .

كما نشرت صحيفة "غول" الإسبانية أن مسؤولي فريقا ريال مدريد وبرشلونة يراقبون عن قرب نجم منتخب مصر وليفربول الفرعون الصغير محمد صلاح واضافت : يسعى قطبا الليغا لضم الجناح المتألق في الدوري الإنجليزي المصرى محمد صلاح خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة

والجدير بالذكر أن النجم المصرى صلاح قد انضم الى فريق ليفربول قادما من روما خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، مقابل 42 مليون يورو وخاض صاحب الـ25 عاما  19 مباراة مع ليفربول هذا الموسم في مختلف البطولات مسجلا 14 هدفا وصانعا 4 ليصبح هداف ليفربول والدورى الانجليزى ومحطما ارقاما قياسية جديدة .

رسالة ورؤية موقع بوابات كوم
موقع بوابات كوم يحتوى على كثير من المقالات والدروس في عدة مجالات كالعمل الحر والربح من الانترنت والمجالات التعليمية والصحية والرياضية وكذلك مجال شروحات البرمجة والكثير من التصنيفات المختلفة والتي تُغني من يريد انشاء موقع نموذجى رائد عن طرح الاستفسارات والاسئلة التي تتعلق بعالم الإنترنت.

كما يتميز موقع بوابات كوم أن له فريقً مهمته هي مراجعة كل المقالات المطروحة عليه ولا يتم نشر أي مقال في حالة كان مكررًا أو عديم الفائدة؛ لذلك أي مقال سوف تجده على موقع بوابات كوم سيقدم لك معلومات هامة كتبها مطورون بارعون في أعمالهم، وراجعها ورائهم فريقًا مميزا متخصصا.

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

اخبارbawbatt.blogspot.com

2016