الصحة%20والدواء

آخر الأخبار

الصحة%20والدواء
المرأة
جاري التحميل ...
المرأة

انسي همومك ومشاكلك مع بوابات كوم


انسي همك ومشاكلك مع بوابات كوم

المقدمة:


كل منا يعانى من العديد من #المشاكل و#الهموم التى تؤثر بشكل كبير عليه لذا اليوم سوف نتكلم معكم عن طرق تستطيع منها أن تحاول حل هذه المشاكل والهموم او على الاقل طريقة لتصفيه ذهنك لتكون قادرا على بدأ حلها.

انسي همك ومشاكلك مع بوابات كوم

 

طرق تصفيه الذهن من المشاكل والهموم


اولا: يجب عليك أن #تتقي الله عز وجل في كل افعالك بمعنى المواظبه على #الصلاه وان يكون رزقك حلال مبارك فيه فالله عزوجل قد نبه في كتابه الكريم بأن الذين يبتعدون عنه لهم معيشة ضنكا والضنك هنا الخنقه وعدم الارتياح لدرجة دفع الشخص للانتحار فهذه اولى المهام الواجبه عليك.

ثانيا : قم بعمل #هوايه تحبها كل فتره مثل ركوب الدراجه الجرى الرسم حتى ولو كان الرقص اى هوايه تستطيع أن تجعلك تبتعد عن المشاكل والهموم حتى تبدا في شحن طاقه ايجابيه جديده تساعدك على حل مشاكلك بكل هدوء.

ثالثا : #عالم الخيال لا يوجد اروع منه، فيجب عليك من وقت للآخر، أن تقوم بقراءه كتاب ممتع أو مشاهده فيلم او ممارسه اليوجا والتفكير في الحياه والطبيعيه أن تقوم بتخيلات عديده وايجابيه في ذهنك تجعلك تتعلق بالمحاربه لإثبات نفسك وحل مشاكلك.

رابعا: البعد عن #التفكير السلبي وجلب #الأفكار الايجابيه لذهنك حتى تستطيع أن يبدأ العقل الباطنى لك بالشعور بالروح الايجابيه بداخلك بدون اى ضغط وبتالى حين ترجع لحياتك العاديه سوف تستطيع أن تتعامل مع كل ما يقابلك بكل مرونه وحكمه.

خامسا: اجازه للعقل،  والأجازه هنا اجازه للعقل وليس للجسمان لان العقل هو من يعانى من #الضغط والتفكير لذا عليك أن تكون اجازتك بعقلك وذلك عن طريق سماع الموسيقي الهادئه أو التحدث مع أحد اصدقاءك المقربين أو حتى مراجعة ايام طفولتك أو الذهاب لمكان تعشقه بشده مما يبدل الأفكار التى لديك بأفكار اخرى إيجابيه.

سادسا: #اشغل نفسك ، بمعنى لا تجعل عقلك يفكر في المشاكل والهموم عن طريق اشغال جسمك بالعديد من المهام والأمور التي تجعلك تنسي ما تفكر به، فالوحده لا ينصح بها اطلاقا لأنها عامل سىء لجلب الأفكار السلبيه والتفكير بشكل سلبي وغير منطقي.

ما هو الفكر السلبي والايجابي:

 


#الأفكار السلبيه هى أكثر ما تستحوذ على عقولنا بسبب عوامل عديده منها العيش في بيئه محبطه وتجعلك دائما تعيسا وفي حاله من المشاكل والهموم التي تدفع الشخص لفعل أمور سيئه.

#الأفكار الايجابيه : هى تلك الطاقه الايجابيه الموجوده في الجسم نتيجة عوامل طبيعيه وراحه نفسيه ومجتمعيه أدت لوجودها أو بسبب قدره الشخص على تفريغ اى شحنه سلبيه واستبدالها بأخرى ايجابيه.

لذا فالفكر السلبي والايجابي بداخل كل شخص منا ولكن بعض منا لا يستطيع أن يحارب الأفكار السلبيه، ويقبل بالوضع الموجود به مما يجعله شخصا مكتئبا ومحبطا ولا يشعر بالحياه.

بينما الشخص الآخر الذي لديه دافع قوى لمحاربه الواقع هو من يجعل من أفكاره دائما في حاله من الايجابيه ودائما ما يركز على العوامل الايجابيه في حياته حتى يستطيع أن يغير اى وضع وجود به الى الاحسن.

رسالة ورؤية موقع بوابات كوم


موقع بوابات كوم يحتوى على كثير من المقالات والدروس في عدة مجالات كالعمل الحر والربح من الانترنت والمجالات التعليمية والصحية والرياضية وكذلك مجال شروحات البرمجة والكثير من التصنيفات المختلفة والتي تُغني من يريد انشاء موقع نموذجى رائد عن طرح الاستفسارات والاسئلة التي تتعلق بعالم الإنترنت.


كما يتميز موقع بوابات كوم أن له فريقً مهمته هي مراجعة كل المقالات المطروحة عليه ولا يتم نشر أي مقال في حالة كان مكررًا أو عديم الفائدة؛ لذلك أي مقال سوف تجده على موقع بوابات كوم سيقدم لك معلومات هامة كتبها مطورون بارعون في أعمالهم، وراجعها ورائهم فريقًا مميزا متخصصا.

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

اخبارbawbatt.blogspot.com

2016