الصحة%20والدواء

آخر الأخبار

الصحة%20والدواء
المرأة
جاري التحميل ...
المرأة

السمنة وأضرارها على الانسان ووصفة سحريه للتخلص من 5 كيلو اسبوعيا



السمنة وأضرارها على الانسان ووصقة سحريه للتخلص من 5 كيلو اسبوعيا

المقدمة:


كل انسان يحلم بجسم جذاب و صحى بعيد عن #الامراض النفسية والجسدية ؛ لذا سوف نتكلم معكم اليوم عن وصفة مذهله لتخسيس الجسم في خمس ايام ؛ ولكن يرجى الالتزام بالخطوات حتى تكون النتائج على أكمل وجه، فسوف نتكلم معكم اولا عن #السمنه واضرارها الصحيه وبعد ذلك نختم بوصفة اليوم المذهله التي سوف تجعلكي تنبهرين من نتائجها ؛ كما أن #الوصفه غنيه بالاعشاب الطبيعيه بمعنى أنه ليس هناك أى خطوره اطلاقا على #الجسم اذا استعملت بكثره، ولكن يراعي دائما استعمال الوصفه كل اسبوعين حتى تكون النتائج مستمره.


ما هي السمنه:

 

السمنه هى الوزن الزائد الذي يصيب الإنسان نتيجة فرطه في تناول الطعام ذا #السعرات الحراريه العاليه ؛ أو نتيجة مرض وراثي بسبب خلل في #الغده الدرقيه.

السمنة وأضرارها على الانسان ووصقة سحريه للتخلص من 5 كيلو اسبوعيا

الامراض المصاحبه لمرض السمنه:


اولا الضغط : دائما ما يكون مريض السمنه ذا ضغط عال بسبب ضغط الدهون على شرايين #القلب.
ثانيا : المرض السكرى فمن لديهم سمنه مفرطه هم الأشخاص المعرضين لمرض السكر نتيجة ارتفاع نسبة #الكوليسترول في الدم.
ثالثا: التشنج في العضلات والخشونه في الركبه والاصابه بالجلطات القلبيه وغيرها.

فمرض السمنه له العديد من الآثار السلبيه على جسم الانسان لذا يراعي دائما ؛ان تكون ذا اراده عاليه وتبدأ من اليوم لتتخطى هذا المرض المميت، الذي يرسلك الى القبر مبكرا ؛ نعم فهذا المرض يبعدك عن التمتع بحياتك ويعرضك لبعض المزحات الغير لائقه والتي تسبب لك #امراض نفسيه.


وصفة تخسيس ٥ كيلو في الاسبوع


اولا : وجبه الافطار وهي عبارة عن بياض بيضه وقطعة توست او ربع رغيف عيش وبعد ساعه يرجى اكل عدد اثنين خياره و تفاحه خضراء.
ثانيا: وجبه الغداء عباره عن قطعه صغيره من الفراخ لا تتعدى ١٠٠ جرام أو السمك او اللحمه مع طبق سلطه بدون طماطم، وبعد ساعه يرجى شرب عصير الزنجبيل مع تفاحه.
ثالثا : وجبة العشاء عبارة عن كوب لبن خالي الدسم او علبه زبادى بدون اى دسم.


الوصفة الصحيه التي يتم تطبقها خلال الأسبوع هي وصفة المرمريه مع الزنجبيل:

قومى بنقع ورق المرمريه مع معلقة #زنجبيل مطحون في ماء مغلى وقومى بتحليته بمعلقه صغيره عسل ويشرب ثلاث مرات يوميا قبل كل وجبه.

يراعي ممارسة #الرياضه لمدة ربع ساعه بدون توقف أو المشي لمده ساعه ، وبهذا نكون قد انتهينا من وصفة اليوم لتخسيس ٥ كيلو في الاسبوع ارجو أن يكون الموضوع قد نال على اعجابكم ولا تنسوا ان تشاركونا ارائكم دائما على موقعنا شكرا لكم ودمتم سالمين.

رسالة ورؤية موقع بوابات كوم

موقع بوابات كوم يحتوى على كثير من المقالات والدروس في عدة مجالات كالعمل الحر والربح من الانترنت والمجالات التعليمية والصحية والرياضية وكذلك مجال شروحات البرمجة والكثير من التصنيفات المختلفة والتي تُغني من يريد انشاء موقع نموذجى رائد عن طرح الاستفسارات والاسئلة التي تتعلق بعالم الإنترنت.

كما يتميز موقع بوابات كوم أن له فريقً مهمته هي مراجعة كل المقالات المطروحة عليه ولا يتم نشر أي مقال في حالة كان مكررًا أو عديم الفائدة؛ لذلك أي مقال سوف تجده على موقع بوابات كوم سيقدم لك معلومات هامة كتبها مطورون بارعون في أعمالهم، وراجعها ورائهم فريقًا مميزا متخصصا.

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

اخبارbawbatt.blogspot.com

2016