الصحة%20والدواء

آخر الأخبار

الصحة%20والدواء
المرأة
جاري التحميل ...
المرأة

خدع تبقي الأغراض الثمينة بعيداً عن اللصوص والمتطفلين



خدع تبقي الأغراض الثمينة بعيداً عن اللصوص والمتطفلين

المقدمة: 


يفقد الاشخاص الكثير من أغراضهم ومقتنياتهم #الثمينة يومياً من دون أن يكشوا من اخذها, فيحاولون جاهدين إيجاد اماكن لتخبئة هذه المقتنيات بما لا يدع مجالاً للص للتفكير أنها موجودة في هذا المكان او ذاك, حتى أن #أذكى_اللصوص سيعجز عن الوصول إلى المقتنيات والاغراض الثمينة.

كيف نستطيع الإحتفاظ بأغراضنا الثمينة دون أي مضايقات ومن دون الخوف من وقوعها بيد المتطفلين؟ في هذا المقال سأستعرض معكم أنسب الاماكن لتخبئة الاغراض الثمينة من دون قلق أو خوف من فقدانها (سرقتها).


خدع تبقي الأغراض الثمينة بعيداً عن اللصوص والمتطفلين


كتاب مفرغ


كتاب مفرغ:


من الممكن ان تكون هذه الخدعة مكشوفة بالنسبة للكثير من #اللصوص ولكن ليس عندما يكون لديك الكثير من #الكتب والرفوف التي تصطف عليها الكتب, يمكن شراءه أيضا عن طريق الانترنت, بل وحتى تستطيع صنع واحد بنفسك.

حجر مزيف:


يمكنك شراء عن طريق الأنترنت حجر مزيف ومجوف لكي تخبئ الاغراض الثمينة فيه, ويمكنك الذهاب إلى أبعد من ذلك عبر لصق علبة بلاستيكية بالحجر ودفنها في الحديقة, على أن يكون الجزء الظاهر يكون الحجر فقط.

مقبس كهربائي مزيف: 


إذا كان اللص من خارج البيت فلن يستطيع معرفة إذا ما كان هذا المقبس حقيقي ام مزيف, ولن يكون لديه الوقت الكافي للتحقق من الامر وتفحص مقابس #الكهرباء, كل ما عليك إلا ان يكون المقبس خلف خزنة او خلف سرير لمزيد من الأمان.

مقياس الحرارة الخارجي

مقياس الحرارة الخارجي:


إذا ترفرت مساحة كافية لـ #ميزان_الحرارة الخارجي, فسيكون أأمن مكان لتخبئة الأشياء القيمة والمقتنيات الثمينة. قد يكن مخبأً جيدا للأشياء الصغيرة مثل كرت الذاكرة والمفاتيح الإحتياطية.

فتحة التهوية:


الكثير من الافلام البوليسية تؤكد عل فعالية فتحة التهوية لتخبئة اغراضك الثمينة حيث بدأت الكثير من الشركات ببيع #فتحات_تهوية مزيفة لأجل هذا الغرض, وهي لا تبدو أبدا مزيفة للصوص والمتطفلين, وبالتأكيد قد يكون مكانها مرتفع بما فيه الكفاية لإستبعاد فكرة تخبئة شيء ما بداخلها.

مقياس الحرارة الخارجي

علبة Pringles مزيفة: 


فكرة بسيطة جداً ولا تحتاج الكثير من التعقيد, كل ما عليك هو شراء علبة #برينغلز Pringles مزيفة يكون أسفلها قعر كافي لإدخال ما خف وزنه وغلا ثمنه, أو تستطيع أنت صناعتها عن طريق قطعة مستديرة من #الكرتون, وتلوينها لتكون شبه قعر علبة الـ Pringles الحقيقية, وبذلك تكون قد إستطعت الحصول على مخبأ غير مغري, إلا إذا كان اللص من محبي Pringles#.

مخبأ أعلى الباب:


معظم الأبوب تكون مصنوعة من #الخشب, وتكون سميكة بما يكفي لصنع حفرة بها, ومناسبة جداً لوضع مستوعبة معدنية لتستطيع إلتقاطها عند الحاجة, ولكن كيف؟؟ بالطبع عن طريق #مغناطيس.

علبة مزيل العرق:


دائما يبحث اللص عن ما خف وزنه وغلا ثمنه, ونقصد هنا المجوهرات والمال, وبالنسبة للأمر سهل جدا وتستطيع تنفيذه بأرخص الطرق عن طريق إستعمال علبة #مزيل_العرق, والأهم من ذلك تستطيع حمله أينما ذهبت.

ساعة الحائط

ساعة الحائط:


تستطيع فتح الحائط على مساحة #ساعة_الحائط ووضعها بداخلها ووضع المقتنيات الثمية ورائها, فلن يكون هناك الكثير من الوقت بالنسبة للصوص لفكها أو حتى التفكير بأن شيء ما قد يكون ورائها.

ورؤية موقع بوابات كوم:


موقع بوابات كوم يحتوى على كثير من المقالات والدروس في عدة مجالات كالعمل الحر والربح من الانترنت والمجالات التعليمية والصحية والرياضية وكذلك مجال شروحات البرمجة والكثير من التصنيفات المختلفة والتي تُغني من يريد انشاء موقع نموذجى رائد عن طرح الاستفسارات والاسئلة التي تتعلق بعالم الإنترنت.

كما يتميز موقع بوابات كوم أن له فريقً مهمته هي مراجعة كل المقالات المطروحة عليه ولا يتم نشر أي مقال في حالة كان مكررًا أو عديم الفائدة؛ لذلك أي مقال سوف تجده على موقع بوابات كوم سيقدم لك معلومات هامة كتبها مطورون بارعون في أعمالهم، وراجعها ورائهم فريقًا مميزا متخصصا.

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

اخبارbawbatt.blogspot.com

2016