الصحة%20والدواء

آخر الأخبار

الصحة%20والدواء
المرأة
جاري التحميل ...
المرأة

خلطة سحرية لعلاج قرحة المعدة بالاعشاب

خلطة سحرية لعلاج قرحة المعدة بالاعشاب


المقدمة:  

#قرحة المعدة (Gastric ulcer) أو ما تعرف بتقرح في الغشاء المخاطي للمعدة وهي أحد أشكال مرض القرحة الهضمية (Peptic Ulcer).

تحدث #قرحة المعدة نتيجة التعرض لجرثومة تسمى الملويّة البوابيّة (Helicobacter pylori)، او التناول المفرط لحامض الهيدروكوليك (hydrochloric acid) أو تعاطى إنزيم ببسين (pepsin) وأدوية مضادة للالتهاب ومن المعروف نسبة انتشار قرحة المعدة في المجتمع الغربي هي أقل من نسبة انتشار قرحة الإثني عشر. وهي تظهر بشكل عام في سن متقدمة أكثر، ويكون انتشارها أكبر في سن 50 - 60 عاما

الاعشاب الطبية يمكن استخدامها فى تصنيع المركبات الطبية والكيمائية والتى تستخدم فى علاج الكثير من الأمراض أو يمكن ايضا التداوى بها من هجمات الحشرات والجراثيم وكذلك الفطريات والثدييات الزاحفة وفى العصر الحديث الكثير من هذه المواد الكيميائية النباتية لها تأثيرات مفيدة على الصحة على المدى البعيد عندما يتناولها البشر، ويمكن أن تستخدم لعلاج الأمراض التي يتعرض لها البشر بشكل فعال. 

اعراض قرحة المعدة



  • ألم فى البطن لا يتوقف 
  • الشعور بالقيئ والغثيان 
  • أنخفاض الوزن بشكل ملحوظ 
  • القيئ الدموى فى بعض الحالات 

اقرأ ايضا
فيروس الكبد الوبائي Cطرق تقوية مناعة الأطفالتضخم الكبد وأعراضهفوائد الجوافة للجسمما هي علامات ضعف النظر



خلطة سحرية لعلاج قرحة المعدة بالاعشاب 




نقدم لكم اليوم في هذا المقال خلطة عشبية سحرية لعلاج قرحة المعدة نهائيا ، حيث أن الكثير من الأشخاص يعانون بشدة من هذه المشكلة المزمنة ، لذلك يقدم لكم عطار زمان الحل النهائي لعلاج هذه المشكلة والتخلص منها للأبد .


نقدم لكم اليوم في هذا المقال خلطة سحرية لعلاج قرحة المعدة نهائيا بالاعشاب باذن الله ، حيث أن الكثير من الأشخاص يعانون بشدة من هذه المشكلة المزمنة ، لذلك يقدم لكم موقع بوابات كوم الحل النهائي لعلاج هذه المشكلة والتخلص منها للأبد .


مكونات الخلطة



  • ملعقة صغيرة من أوراق الميرمية .
  • ملعقة صغيرة من أورق الزعتر .
  • ملعقة صغيرة من أوراق القدونس .

طريقة التحضير والاستعمال


لتحضير خلطة سحرية لعلاج قرحة المعدة نهائيا وكيفية استعمالها توضع جميع الاعشاب السابقة بعد غسلها وتنظيفها جيدا في كوب من الماء المغلي ، وتترك لمدة 15 دقيقة ، ثم يشرب كوب في الصباح على الريق ، وكوب قبل النوم يوميا لمدة 15 يوم .

اقرأ ايضاً
علاج قرحة المعدة بالماء
فيروس الكبد الوبائي C
طرق تقوية مناعة الأطفال
تضخم الكبد وأعراضه
فوائد الجوافة للجسم
ما هي علامات ضعف النظر


رسالة ورؤية موقع بوابات كوم

موقع بوابات كوم يحتوى على كثير من المقالات والدروس في عدة مجالات كالعمل الحر والربح من الانترنت والمجالات التعليمية والصحية والرياضية وكذلك مجال شروحات البرمجة والكثير من التصنيفات المختلفة والتي تُغني من يريد انشاء موقع نموذجى رائد عن طرح الاستفسارات والاسئلة التي تتعلق بعالم الإنترنت.

كما يتميز موقع بوابات كوم أن له فريقً مهمته هي مراجعة كل المقالات المطروحة عليه ولا يتم نشر أي مقال في حالة كان مكررًا أو عديم الفائدة؛ لذلك أي مقال سوف تجده على موقع بوابات كوم سيقدم لك معلومات هامة كتبها مطورون بارعون في أعمالهم، وراجعها ورائهم فريقًا مميزا متخصصا.

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

اخبارbawbatt.blogspot.com

2016