الصحة%20والدواء

آخر الأخبار

الصحة%20والدواء
المرأة
جاري التحميل ...
المرأة

شرح استعمال كوبونات جوجل أدوردز المجانية

العديد من ناشرين إعلانات Google Adsense وأنا منهم وصلهم كوبون لإستخدام الخدمة الإعلانية Google Adwords ولم يستطيعوا التصرف فيه أو استخدامه بالطريقة الصحيحة, سوف أقوم بمشاركة تجربتي المتواضعة مع إستخدام هذا الكوبون معكم لكي يستفاد منها كل أصحاب المواقع والمدونات مِن مَن وصلهم مثل هذا الكوبون المجاني …  عادة ما يأتي الكوبون بمبلغ يعادل 100 دولار أمريكي من عملة بلدك بمعني اذا كنت من مصر سوف يكون الكوبون بقيمة 550 جنيه مصري و اذا كنت من السعودية سوف يكون الكوبون بقيمة 350 – 380 ريال سعودي مثلاً, و هكذا … بالنسبة لبقية الدول الأخري.


المقدمة:  
بصفتى من ناشرين Google Adsense يصلنى اسبوعيا كمية من كوبون مجانى لإستخدام الخدمة الإعلانية Google Adwords وعند نشرها على الجروب الخاص بى لم يستطيع الاعضاء التصرف فيه أو استخدامه , لذلك سوف أقوم بمشاركة كيفية إستخدام هذا الكوبون معكم لكي يستفاد منها كل أصحاب المواقع والمدونات مِن مَن وصلهم مثل هذا الكوبون المجاني …


ما الفرق بين Adsense و Adwords ؟

Adsense هو خدمة عرض الاعلانات على المواقع للناشرين واصحاب المواقع ويجب على مواقعهم ان تلتزم بشروط معينة للقبول فى ادسنس وبعدها يمكنه عرض الاعلانات وتحقيق الارباح بالمشاركة مع جوجل ادسنس .

Adwords هو خدمة شراء الاعلانات لمُعلني المواقع , بمعنى انه اذا تريد عمل حملة اعلانية لموقعك او مدونتك فعليك باستخدام موقع جوجل ادرود وهو بالتالى سيعرض اعلاناتك على المواقع التى تشترك فى جوجل ادسنس .

ماذا يمكنني ان أفعل بهذا الكوبون ؟

جوجل ادرود يرسل الكثير من الكوبنات المجانية للعملاء المشتركين فى خدمة جوجل ادرورد بصفة دورية وانا مثلا يصلنى اسبوعيا كوبونات تتخى ال5000 جنيه ويمكن استخدام هذا الكووبن لعمل حملات اعلانية مجانية حسب الشرح التالى

بالصور شرح استعمال كوبونات خدمة جووجل أدووردز المجانية


بالصور شرح استعمال كوبونات خدمة جووجل أدووردز المجانية

تقوم جوجل في بعض الأحيان بتوزيع شفرات ترويجية لإعلانات أدورد. يمكن استخدام هذه العروض الخاصة لاسترداد الرصيد الذي يتم تطبيقه على حسابك في أدورد. توضح هذه المقالة كيفية استرداد قيمة العرض وتتبع حالته.


قبل ان تبدأ !!


ستحتاج إلى إدخال طريقة دفع اضغط هنا لعرض التفاصيل 

إذا كنت ترغب في استخدام نظام الفواتير الشهرية، فتأكد من إعداد هذا الإعداد قبل إدخال الشفرة. وإلا فسيتم إبطال عرضك والمبلغ المفقود عند التحويل إلى نظام الفواتير.


مكان إدخال الشفرة الترويجية

سجل الدخول إلى حسابك في أدورد من هنا .
انقر على رمز الترس واختر الفوترة والدفعات.
انقر على الإعدادات من القائمة على اليمين.
مرر إلى أسفل الصفحة، ثم انقر على إدارة الشفرات الترويجية.
انقر على + شفرة ترويجية.
أدخل الشفرة الترويجية.
انقر على حفظ.

انصحك بقراءة هذه المقالات أيضا كيف تحصل على الكلمات المفتاحية بطريقة صحيحة وبأدوات مجانية 100% كيف تحصل على ربح 5 دولار يوميا من عملك على منصات العمل الحر طريقة الحصول على 10000 مشاهدة على اليوتيوب فى اسرع وقت وطريقة عمل كود الاشتراك التلقائي فى قناتك كيف تصنع ثروة من لا شئ بخطوات بسيطة وفي مجالات متعددة بالصور طريقة مبتكرة لنشر اى رابط على الفيسبوك بدون التعرض لحظر  طريقة ربح 5 دولار أو اكثر يوميا من المقالات الفورية فيسبوك من صفحة متوسطة التفاعل بالصور طريقة ربط خدمة المقالات الفورية ببلوجر وعرض الاعلانات والربح من الفيسبوك

اضغط هنا للدخول مباشرة الى مكان وضع الشفرات فى حسابك


ملاحظة : الشفرة الترويجية مرتبطة ببلد الاصدار اى انه هناك شفرات يجب ان تدخل فقط فى الحملات الاعلانية لدولة معينة وسيترتب عليك تغير بلد الفوترة كل مرة تريد استخدام شفرة خارج بلد الفوترة والافضل لك انشاء حساب جديد ادورد عند استخدام شفرة جديدة 

انصحك بقراءة هذه المقالات أيضا


موقع بوابات كوم يحتوى على كثير من المقالات والدروس في عدة مجالات كالعمل الحر والربح من الانترنت والمجالات التعليمية والصحية والرياضية وكذلك مجال شروحات البرمجة والكثير من التصنيفات المختلفة والتي تُغني من يريد انشاء موقع نموذجى رائد عن طرح الاستفسارات والاسئلة التي تتعلق بعالم الإنترنت.

كما يتميز موقع بوابات كوم أن له فريقً مهمته هي مراجعة كل المقالات المطروحة عليه ولا يتم نشر أي مقال في حالة كان مكررًا أو عديم الفائدة؛ لذلك أي مقال سوف تجده على موقع بوابات كوم سيقدم لك معلومات هامة كتبها مطورون بارعون في أعمالهم، وراجعها ورائهم فريقًا مميزا متخصصا.
  1. يمكنك الاستفادة من كود خصم نون المطروح عبر موقعنا الالكترونى لشراء كل المنتجات التى تخطر على بالك, فنحن نقوم بتوفير الأجهزة الالكترونية كالهواتف الذكية بأرخص الأسعار كما ان كوبون نون يجعلك تستمتع بأكبر قدر ممكن من المنتجات القطنية كالملابس الرياضية و ملابس التنزه و ملابس المنزل, فاستغل الآن كود نون لشراء ما تود شراؤه.

    ReplyDelete
  2. كورد ديجيتال هى بوابتين التواصل والعولمة

    .التواصل ( التسويق الالكترونى - الفيديو والملتيمديا- تصميم وتطوير مواقع - الجرافيكس و
    `تصوير الفتوجرافى)

    العولمة (التوكيلات التجارية والتصنيع الخارجى للغير وانشاء ماركات خاصة) كورد ديجيتال هى بوابتك لسوق البزنس الايطالى

    كورد ديجيتال​ مجموعة من الافراد المتخصصين في مجالات مختلفة. لديهم القدرة على إدارة مشروعاتك من البداية وحتى النهاية وبناء على الميزانية الخاصة بك فريقنا سيوفر لك أكبر مردود بالنسبة للميزانية المدفوعة, الفريق سيقوم بمساعدتك والتحول من أساليب التسويق القديمة الي التسويق الالكتروني الحديث
    كورد ديجيتال

    ReplyDelete

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

اخبارbawbatt.blogspot.com

2016