الصحة%20والدواء

آخر الأخبار

الصحة%20والدواء
المرأة
جاري التحميل ...
المرأة

جاهزية سيلفا لقمة مانشستر يحسمها جوارديولا وسيشارك سيلفا من ضمن الاساسين









أصبح ديفيد سيلفا مستعداً لمباراة الديربي ضد مانشستر يونايتد في صدام اليوم الأحد في ديربي مانشستر على ملعب أولد ترافورد.



و قال جوارديولا :"سوف يشارك في المباراة أساسيا".


 وأضاف المدير الفني جوارديولا قائلا  :"الطبيب أخبرني في بداية الأسبوع أن هناك شكوك حول جاهزيته، ولكن اليوم أخبرني أنه في حالة جيدة، ولذلك سوف يشارك".


لاعب الوسط الإسباني تعرض للإصابة عند تسجيله هدف الفوز في مباراة ويست هام التي حسمها فريقه (2-1) في الجولة الماضية محققاً الانتصار رقم 13 على التوالي في الدوري الممتاز.

وغاب سيلفا عن مواجهة شاختار دونتسك في دوري أبطال أوروبا يوم الأربعاء الماضي، وكان جوارديولا غير متأكد من إمكانية مشاركته في المباراة التالية.

ولكن سيلفا تعافى بشكل كامل وأصبح مستعداً لمواجهة مانشستر يونايتد حيث يسعى السيتي لتوسيع الفارق إلى 11 نقطة مع منافسه على لقب الدوري.

اقرأ ايضاً


الفرق المتأهلة لدور الـ 16 من دورى ابطال اوروبا والذاهبو للدورى الاوروبي


رسالة ورؤية موقع بوابات كوم


موقع بوابات كوم يحتوى على كثير من المقالات والدروس في عدة مجالات كالعمل الحر والربح من الانترنت والمجالات التعليمية والصحية والرياضية وكذلك مجال شروحات البرمجة والكثير من التصنيفات المختلفة والتي تُغني من يريد انشاء موقع نموذجى رائد عن طرح الاستفسارات والاسئلة التي تتعلق بعالم الإنترنت.

كما يتميز موقع بوابات كوم أن له فريقً مهمته هي مراجعة كل المقالات المطروحة عليه ولا يتم نشر أي مقال في حالة كان مكررًا أو عديم الفائدة؛ لذلك أي مقال سوف تجده على موقع بوابات كوم سيقدم لك معلومات هامة كتبها مطورون بارعون في أعمالهم، وراجعها ورائهم فريقًا مميزا متخصصا.

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

اخبارbawbatt.blogspot.com

2016