الصحة%20والدواء

آخر الأخبار

الصحة%20والدواء
المرأة
جاري التحميل ...
المرأة

طريقة عمل سلطة الكول سلو على طريقة كنتاكي

طريقة عمل سلطة الكوسلو على طريقة كنتاكي


المقدمة:  
سلطة الكول سلو من #السلطات المحبوبة والمرغوبة لكثير من الناس فهي من أكثر السلطات التي يذهب أكثرنا إلى  المطاعم ليتذوق طعمها اللذيذ والشهي إلى جانب أنها تحتوي على قيمة غذائية وفوائد كثيره فلماذا نطلبها من المطاعم وبامكننا بكل سهولة صنعها في المنزل .

 فكما عودتكم من قبل أن أقدم لكم من خلال موقع بوابات كوم كل ما هو جديد وشهي في عالم المطبخ سوف أتحدث في هذه المقالة عن طريقة عمل سلطة #الكول سلو بكل بساطه وسهولة .


طريقة عمل سلطة الكول سلو في المنزل

أسهل طريقة لعمل سلطة الكول سلو


طريقة عمل سلطة الكوسلو على طريقة كنتاكي


 المقادير :


  • ا كوب من الملفوف
  • 2 معلقة من الحليب
  • 2 ونص معلقة سكر
  • ربع معلقة صغيره ملح
  • جزر مبشور حسب الرغبة
  • 1 وربع معلقة كبيره عصير ليمون
  • ربع معلقة صغيره مايونيز
  • نص معلقة كبيره خل
  • رشة فلفل أسود


طريقة عمل سلطة الكوسلو على طريقة كنتاكي

طريقة التحضير :


نقوم بخلط #السكر والفلفل والملح والحليب والليمون والمايونيز والخل إلى تمام التجانس .

بعد ذلك نقوم باضافة الملفوف والجزر إلى الخليط السابق وتقلب مع بعضها جيداً وبعد ذلك نقوم بوضعها في الثلاجة من ساعة إلى ساعتين .

بعد إخراجها من الثلاجة نقوم بتذوقها وإذا وجدنا أنها تحتاج إلى مقادير كالمايونيز مثلا ضعي عليها القليل وقومي بوضعها في الثلاجة مره أخري .


أتمني لكم قضاء أجمل الأوقات مع #وجبة الغداء المزينة بسلطة الكول سلو اللذيذه إضافة إلى كونها بسيطة وشهية وسهلة التحضير وسهولة الحصول على جميع مكوناتها بكل بساطة فهي أيضاً تعد طبقاً مفيداً فالملفوف والجزر تعتبر من المواد التي تمنع الأصابة بمرض السرطان فعليك الأهتمام بوجود السلطات في كل وجبة .


رسالة ورؤية موقع بوابات كوم


موقع بوابات كوم يحتوى على كثير من المقالات والدروس في عدة مجالات كالعمل الحر والربح من الانترنت والمجالات التعليمية والصحية والرياضية وكذلك مجال شروحات البرمجة والكثير من التصنيفات المختلفة والتي تُغني من يريد انشاء موقع نموذجى رائد عن طرح الاستفسارات والاسئلة التي تتعلق بعالم الإنترنت.

كما يتميز موقع بوابات كوم أن له فريقً مهمته هي مراجعة كل المقالات المطروحة عليه ولا يتم نشر أي مقال في حالة كان مكررًا أو عديم الفائدة؛ لذلك أي مقال سوف تجده على موقع بوابات كوم سيقدم لك معلومات هامة كتبها مطورون بارعون في أعمالهم، وراجعها ورائهم فريقًا مميزا متخصصا.

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

اخبارbawbatt.blogspot.com

2016