الصحة%20والدواء

آخر الأخبار

الصحة%20والدواء
المرأة
جاري التحميل ...
المرأة

افضل موقع ربح بيتكوين (Bitcoin)

افضل موقع ربح بيتكوين (Bitcoin)

ما هو البتكوين
بيتكوين (بالإنجليزية: #Bitcoin) هي عملة معماة ونظام دفع عالمي يمكن مقارنتها بالعملات الأخرى مثل الدولار أو اليورو، لكن مع عدة فوارق أساسية، من أبرزها أن هذه العملة هي عملة إلكترونية بشكل كامل تتداول عبر الإنترنت فقط من دون وجود فيزيائي لها. وهي أول عملة رقمية لامركزية - فهي نظام يعمل دون مستودع مركزي أو مدير واحد، أي أنها تختلف عن العملات التقليدية بعدم وجود هيئة تنظيمية مركزية تقف خلفها. وتتم المعاملات بشبكة الند للند بين المستخدمين مباشرة دون وسيط من خلال استخدام التشفير. يتم التحقق من هذه المعاملات عن طريق عُقد الشبكة وتسجيلها في دفتر حسابات موزع وعام يسمى سلسلة الكتل. اخترع البيتكوين شخص غير معروف أو مجموعة من الناس عرف باسم ساتوشي ناكاموتو وأُصدِر كبرنامج مفتوح المصدر في عام 2009.
يتم إنشاء البيتكوين كمكافأة لعملية تعرف باسم التعدين. ويمكن استبدالها بعملات ومنتجات وخدمات أخرى. واعتبارا من فبراير 2015، فقد اعتمد أكثر من 100,000 تاجر وبائع البيتكوين كعملة للدفع. وتشير تقديرات البحوث التي تنتجها جامعة كامبريدج إلى أنه في عام 2017، هناك مابين 2.9 إلى 5.8 مليون مستخدم يستعمل محفظة لعملة رقمية، ومعظمهم يستخدمون البيتكوين. 
هاذا الوصف من ويكبيديا

افضل مواقع ربح Bitcoin بسرعه 2017

افضل موقع ربح بيتكوين (Bitcoin)

الموقع الاول

https://goo.gl/waU3YI من افضل المواقع لجمع الساتوشى ويمكنك جمع كل 5 ثوانى 150 ساتوشى والدفع على طول على محفظة اكسبو.

الموقع الثانى

https://goo.gl/lrE9Uf بيدفع 30 ساتوشى كل سنيه حسب مجهودك ويمكنك السحب فى اى وقت واى ساتوشى تم تجميعها.

الموقع الثالث

https://goo.gl/ksSKny من المواقع الافضل ويمكنك جمع كل 5 سوانى من 10 الى 30 ساتوشى حسب مجهودك ويمكنك طلب السحب فى اى وقت الى محفظة faucethub وبعد ذلك تسحب الى محفظة اكسبو.

الموقع الرابع

https://goo.gl/hQ1aQH من المواقع الجميلة كل ساعة يمكنك تجميع من 500 ساتوشى الى 1000 كل ساعة بمعنى انك بتدخل للموقع وكل ساعة تجمع بعد ساعة تدخل تانى ويمكنك السحب عندما تصل الى 0.00031299 الى محفظة اكسبو.

الموقع الخامس

https://goo.gl/18UPjK من المواقع الناجحة فى مجال جمع الساتوشى على الانترنت ويمكنك جمع كل دقيقة 50 ساتوشى وحسب العمل على الموقع يمكنك جمع الكثير من الساتوشى.


وهذه قائمه بافضل مواقع ربح البتكوين


2- https://goo.gl/U81oxV بتسجل فى الموقع الايميل الى سجلت بيه فى اكسبو وكل ساعة بتدخل للموقع وبتكسب 100 ساتوشى و بتسحب فى وقتها او كل لما تجمع ساتوشي حسب ما تريد الى محفظة اكسبو.

3- https://goo.gl/9zyNYV موقع جميل بتسجيل بالايميل الى سجلت بيه فى اكسبو وكل 5 سوانى بتكسب 50 ساتوشى وبتتحول اتوماتيك الى محفظة اكسبو.

4- https://goo.gl/JNcCQ0 هذا الموقع بتسجيل بالايميل الى سجلت بيه فى اكسبو وكل ساعة بتكسب 50 ساتوشى وبتتحول اتوماتيك بدون تدخل منك الى محفظة اكسبو.

5- https://goo.gl/bUL6Ia هذا الموقع بتسجيل بالايميل الى سجلت بيه فى اكسبو وكل 25 دقيقة بتكسب 50 ساتوشى وبتتحول اتوماتيك الى محفظة اكسبو.

6- https://goo.gl/45gN4W بتسجل بالاميل الى سجلت بيه فى اكسبو وكل 25 دقيقة بتكسب 50 ساتوشى وبتتحول اتوماتيك الى محفظة اكسبو.

7- https://goo.gl/yZMmlw بتسجل بالاميل الى سجلت بيه فى اكسبو وكل ساعة بتكسب 50 ساتوشى وبتتحول اتوماتيك الى محفظة اكسبو.

8- https://goo.gl/y2fNBl بتسجل بالاميل الى سجلت بيه فى اكسبو وكل ساعة بتكسب 50 ساتوشى وبتتحول اتوماتيك الى محفظة اكسبو.

9- https://goo.gl/cZqL6k بتسجل بالاميل الى سجلت بيه فى اكسبو وكل 30 دقيقه بتكسب 50 ساتوشى وبتتحول اتوماتيك الى محفظة اكسبو.

10- https://goo.gl/iSOlwQ بتسجل بالاميل الى سجلت بيه فى اكسبو وكل 5 سوانى بتكسب 100 ساتوشى وبتتحول اتوماتيك الى محفظة اكسبو.

11- https://goo.gl/T5wWqT بتسجل بالاميل الى سجلت بيه فى اكسبو وكل 40 دقيقة بتكسب 50 ساتوشى وبتتحول اتوماتيك الى محفظة اكسبو.

12- https://goo.gl/I7nkQg بتسجل بالاميل الى سجلت بيه فى اكسبو وكل 5 سوانى بتكسب 30 ساتوشى وبتتحول اتوماتيك الى محفظة اكسبو.


طبعا المواقع هذه لابد من التسجيل بها الايميل الى سجلت بيه فى اكسبو الجميل او الهوتميل او الياهو مش اميل اكسبو وبكده انتهينا من تقديم قائمة افضل موقع لربح البيتكوين على الانترنت واى استفسار ضع تعليق اسفل الموقع او التواصل معنا عبر صفحة الموقع على مواقع التواصل الاجتماعى.

رسالة ورؤية موقع بوابات كوم

موقع بوابات كوم يحتوى على كثير من المقالات والدروس في عدة مجالات كالعمل الحر والربح من الانترنت والمجالات التعليمية والصحية والرياضية وكذلك مجال شروحات البرمجة والكثير من التصنيفات المختلفة والتي تُغني من يريد انشاء موقع نموذجى رائد عن طرح الاستفسارات والاسئلة التي تتعلق بعالم الإنترنت.

كما يتميز موقع بوابات كوم أن له فريقً مهمته هي مراجعة كل المقالات المطروحة عليه ولا يتم نشر أي مقال في حالة كان مكررًا أو عديم الفائدة؛ لذلك أي مقال سوف تجده على موقع بوابات كوم سيقدم لك معلومات هامة كتبها مطورون بارعون في أعمالهم، وراجعها ورائهم فريقًا مميزا متخصصا.

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

اخبارbawbatt.blogspot.com

2016